زار الاستاذ الدكتور حسن حسين ابراهيم المساعد العلمي لرئيس جامعه تكريت مركز صلاح الدين الايوبي للدراسات التاريخية والحضارية الاثنين ٢٨ كانون الثاني ٢٠١٩ ضمن جولة قام بها إلى عدد من كليات ومراكز الجامعة  للإطلاع على شؤونها ومتابعة سير العملية التربوية فيها .
وكان باستقباله الدكتور مربد صالح ضامن الجبوري مدير المركز وكادره من تدريسيين وموظفين، وبعد الترحيب أطلع  الأستاذ الدكتور حسن حسين ابراهيم على عمل المركز والتحضيرات الجارية للتهيئة  للمؤتمر المزمع عقده مطلع آذار المقبل والذي سيتناول التطرف وسبل الحد منه ، كما تداول السيد المساعد مع مدير المركز الكثير من القضايا والمواضيع الأخرى التي تهم شؤون المركز وكادره .
وفي نهاية الزيارة ثمن الاستاذ المساعد مايقدمه المركز من نشاط وفعاليات مهمة تمثلت بالندوات والمؤتمرات التي تناولت الكثير من القضايا الاجتماعية والتربوية المهمة مبديا التعاون الكامل من أجل نهضة المركز لتقديم المزيد من العطاء خدمة للجامعة والمواطن.
هذا وشكر الدكتور مربد الجبوري  هذه الزيارة والدعم والاهتمام الذي توليه رئاسة الجامعة للمركز مثمنا الدور الكبير لرئيس الجامعة ومساعديه آملا ببذل المزيد من العطاء لرفع إسم الجامعة عاليا والحفاظ على مكانتها المتميزة خدمة للبلد.

51205047 393135727896642 4171535025449205760 n

Go to top